فئة المنتج

أخبار

عند شراء آلة النجارة ، لا يمكنك أن تنظر فقط في السعر.
Nov 19, 2018

عندما يفهم العملاء ويفحصون معدات آلة نقش الخشب ، فإنهم عادة ما يطلبون السعر. ومع ذلك ، فإن الأسعار التي تم اقتباسها من قبل جهات التصنيع المختلفة مختلفة تمامًا ، والبعض الآخر مختلف! اليوم ، أصبحت تكلفة آلات النقش النجارة شفافة على نحو متزايد ، ولن يكون سعر التكوين نفسه مختلفًا كثيرًا. ولكن مع اختلاف الآلاف أو حتى عشرات الآلاف ، عليك التفكير مليًا في الله النبيل. فرق السعر هو بضع مئات أو ألف أو ألفين ، ثم قد يكون حجم مصنعي آلة الحفر ، خدمة ما بعد البيع مختلفة ، السعر مختلف ؛ فرق السعر كبير جدا ، يجب أن يكون التكوين "حقود". خذ آلة نقش الخشب ، وفقا للتكوين القياسي ، والإكسسوارات الأساسية ، والتصميم الأكثر معقولية ، يجب أن يكون كل سعر أكثر من 45،000 ، لكن العديد منها بالفعل يقدم 30،000 أو أقل ، على ما يبدو نفس آلة نقش الخشب لكن فرق السعر كبير جدا ، هل تعتقد أنه أمر طبيعي؟

دفع التطور المزدهر لصناعة آلات النجارة الخشبية المصنعين إلى التحسين المستمر لتكنولوجيا المعالجة وتحسين جودة المنتجات. من ناحية أخرى ، بدأت بعض الشركات المصنعة التي لديها فقط ربح صغير وربح صغير لصيد السمك. إذا كان لديك الكثير من عمليات التفتيش ، فإنه ليس من الصعب معرفة ما يلي: على الرغم من وجود العديد من الشركات المصنعة لآلات النجارة النجارة ، ومعظمهم من إنتاج نمط ورشة العمل ، وهناك عدد قليل فقط من الشركات المصنعة الكبيرة للإنتاج على نطاق حقيقي. في الأزمة الاقتصادية لعام 2008 ، تم وضع صناعة آلات النجارة الأصلية ذات القدرة التنافسية العالية على أعتاب الاضطراب. خاض العديد من المصنعين الصغار حروبًا في الأسعار من أجل التنافس في السوق ، وأخطأوا في إعداد تكوين العملاء ، بل وغيروا معيار الماكينة. العديد من العملاء يواجهون مشاكل في استخدامها ، كما أنهم أفسدوا سوق آلات النجارة.

العديد من العملاء بالتأكيد لا يفهمون لماذا يوجد فرق كبير! كما يقول المثل: واحد قرش يستحق البضاعة! الآن هناك العديد من الشركات المصنعة آلة النجارة النجارة المنزلية ، المنافسة شرسة جدا ، وبالتأكيد لن يكون هناك مثل هذه الأرباح العالية! ثم تحتاج إلى النظر في تكوين الجهاز. بعض العملاء قد أرسلوا تكوين نظير. إنه أمر فظيع حقا مقارنة بالسعر. ليس من المستغرب أن السعر منخفض جدا.

سعر الماكينة هو أول اعتباراتنا ، ولكن لا يمكن أن يكون السعر موجهًا تمامًا. من أجل التطبيق العملي لجهازك ، عند شراء المعدات ، يمكنك أيضًا مراعاة الجوانب التالية:

أولا ، نطاق المصنعين آلة الحفر النجارة.

لا يوجد سوى عدد قليل من الشركات المصنعة في الصين المصنعين آلة الحفر الخشب. إذا كانت معدات المعالجة في ورشة العمل قد اكتملت ، يجب أن تفكر فيها.

ثانيا ، خدمة ما بعد البيع آلة النجارة.

شركة لديها عدد قليل من الناس ، يمكن أن يكون لديها عدة أشخاص بعد البيع ، أو ما إذا كان لديها قسم خدمة ما بعد البيع ، تحتاج إلى التفكير في الأمر. أنا زبون. جئت إلى جينان في سبتمبر لتفتيش الشركة المصنعة لإعداد المعدات. في ذلك الوقت ، كنت قد فتشت بالفعل. قررت التعاون مع شركة صغيرة الحجم. الآن أنا على استعداد لشراء آلة ومن ثم الاتصال بهم. يقول الناس أنهم لم يفعلوا ذلك. لحسن الحظ ، لم يدفع هذا العميل الإيداع في ذلك الوقت ، وإلا فسيتم الاتصال به كل يوم.


4

  • QR CODE
  • facebook