فئة المنتج

أخبار

الصين وألمانيا المشاركة في بناء مركز البحوث المشترك التصنيع المتقدمة
Sep 08, 2018

تم كشف النقاب عن "إيماج الصينية-الألمانية المتقدمة التصنيع المشتركة مركز الأبحاث" اشتركت في إنشاء "جامعة نانجينغ لعلوم الطيران" والملاحة الفضائية ومجموعة إيماج الألمانية في مدينة نانجينغ يوم 4 أيلول/سبتمبر. مركز البحوث هو أول مختبر تجهيز الكهربائي مفتوحاً لمجموعة إيماج في الصين، وهو أحد المختبرات القليلة مع قدرات عالية الدقة تجهيز كهربائياً في الصين.


ومن المعلوم أن جامعة نانجينغ لعلوم الطيران والملاحة الفضائية مؤسسة معروفة جيدا للتعليم العالي في مجال تصنيع الآلات في الصين. فقد مكانة رائدة في زراعة الأبحاث والمواهب المتطورة في الآلات الدقيقة، تصنيع الآلات عالية السرعة، معالجة خاصة، والتصنيع الذكي، إلخ. ثبت بالتعاون مع منطقة بوكو للتنمية الاقتصادية. بوكو المتقدمة معهد البحوث الصناعية مؤسسة بحثية هامة لتصنيع الراقية تكنولوجيا معالجة خاصة. وقد ECM الكهروكيميائية المعادن المعالجة المحدودة، شركة تابعة لمجموعة إيماج، قوة تقنية قوية في هذا المجال مع أن العديد من التقنيات براءة اختراع في ميدان معالجة كهربائياً الدقيقة.


الدكتور دي الطويل، الرئيس التنفيذي لشركة إيماج (الصين) الماكينات المحدودة، وقال أن إيماج تولي دائماً أهمية كبيرة للبحث والتطوير والابتكار عملية التكنولوجيا. التعاون مع المنظمات المهنية وسيلة هامة فهم احتياجات المستخدم. تجهيز الالكتروليتى ومزايا واضحة، ولكنه يتطلب الكثير من التجارب والخبرات في عملية التنمية. إنشاء مركز أبحاث مشتركة في الصين يمكن إغلاق المسافة مع المستخدمين وتوفر للمستخدمين مع أكثر الحلول المستهدفة.


"تكنولوجيا تصنيع الالكتروليتى الدقة واحدة من التكنولوجيات الأكثر كفاءة في معالجة مكونات الفضاء الجوي. فمن المفيد جداً عند التعامل مع المواد الصعبة إلى آلة والمكونات الهيكلية المعقدة. هذه التكنولوجيا هي أيضا تركيز الانتباه الصين في جنوب والبحوث. إيماج الدقة الالكتروليتى بالقطع معدات من أحدث معدات التي تم التحقق من قبل السوق، والمحتوى التقني العالي. يتم استخدامه في شركات صناعة الطيران المشهورة عالمياً. من المؤمل أن سيتم استخدام هذا النموذج التعرف على الخبرات الأجنبية وتعزيز التكنولوجيا في الصين في معالجة كهربائياً الدقيقة، وتنمية المواهب المحلية وتحسين الصين. وقال أن مستوى تصنيع المعدات المتطورة، "فو يوكان، عميد المدرسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، وجامعة نانجينغ لعلوم الطيران والملاحة الفضائية.


السوق شركة بوينغ طويلة الأجل أحدث تنبؤ للطائرات المدنية تبين أن نمو حركة الركاب، ووقف تشغيل الطائرات القادمة سيخلق طلب على الطائرات الجديدة 42,739 على مدى السنوات العشرين القادمة، بقيمة إجمالية تبلغ مبلغ 6.3 تريليون. وفقا لعاملون في الصناعة، من أجل الفوز بحصة السوق الضخم هذا، مصنعي الطائرات الصينية والشركات المصنعة لمكونات الفضاء يجب أن تماما الاستثمار في التكنولوجيات الجديدة والمبتكرة لإيجاد عالية الجودة وذات الكفاءة العالية وتجهيز ذكي التكنولوجيات. تكنولوجيا تجهيز الالكتروليتى الدقة واحدة من الأكثر تمثيلاً.


  • QR CODE
  • facebook